منزل

Shaoxing Shangyu Haojin Plastic Co., Ltd. ملف الشركة

ملف الشركة

مقدمة موجزة عن الشركة:

يقع شاوشينغ Haojin البلاستيكية المحدودة ، في مدينة Shangyu بمقاطعة Zhejiang ، المتخصصة في تصميم وتصنيع جميع أنواع العبوات البلاستيكية والتغليف لمستحضرات التجميل الراقية ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة.

تمتلك Haojin ورشة عمل قياسية من الدرجة الأولى ، وتخطيط جيد للمصنع ومجموعة من الموظفين الفنيين الملتزمين ، ومعدات الإنتاج المتقدمة التي شكلت مجموعة من ضمان الجودة الشامل لنظام الإنتاج ، ويمكن أن تكتمل وفقاً لمتطلبات العملاء لتصميم المنتجات ، تطوير ، تصنيع القوالب ، حقن صب ، زجاجات التعبئة البلاستيكية في نفس الوقت قادرة على توفير طباعة الشاشة أوتوماتيكية بالكامل ، ختم الساخنة ، لحام بالموجات فوق الصوتية ، طلاء الفراغ ، طلاء للأشعة فوق البنفسجية ، المعالجة السطحية ماتي وغيرها من التكنولوجيا الخاصة.

لضمان نوعية جيدة ، ونحن مجهزة بقسم مراقبة الجودة المستقل عن طريق أداة التفتيش مثل كاشف تسرب السيارات لمضخة الخ. المدربين QA / مراقبة الجودة المدربة تدريبا جيدا في المصنع. تحت إدارة فعالة ، يتم تصدير المنتجات 70 ٪ إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وكوريا واليابان إلخ ، والباقي هو إلى السوق المحلية.

يهتم Haojin دائمًا بالأفكار والمتطلبات الجديدة للعملاء ، ويساعد على نقلها إلى عينات حقيقية وإنتاج ضخم. لقد عملنا تحت مبدأ حسن النية والموقف العملي ، والتعلم من الآخرين وجعل التحسن خطوة بخطوة. جهودنا المستمرة ستساعد عملائنا على الفوز أكثر في أسواقهم.

عرض المزيد عنا
شركتنا
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

شركة تجارية

العلامات التجارية : COSMOPACKS

عدد الموظفين : 120~150

المبيعات السنوية : 5Million-8Million

سنة التأسيس : 2012

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Shaoxing Shangyu Haojin Plastic Co., Ltd. الشهادات الصين Shaoxing Shangyu Haojin Plastic Co., Ltd. الشهادات

Home

Shaoxing Shangyu Haojin Plastic Co., Ltd. company profile

company profile

Brief Introduction of Company:

 

Shaoxing Haojin Plastic Co., Ltd, is located in Shangyu City, Zhejiang Province, specialized in designing and manufacturing all kinds of plastic packaging containers for high-end cosmetics, beauty and skin care products.

 

Haojin owns first-class standard workshop, good factory layout and a group of committed technical personnel, and advanced production equipment which has formed a set of comprehensive quality assurance of the production system, and can be completed according to the customers' requirements of products design, development, mold manufacturing, injection molding, plastic packaging bottles at the same time able to provide fully automatic screen printing, hot stamping, ultrasonic welding, vacuum coating, UV coating, matte surface treatment and other special technology.

 

 

To assure good quality, we equipped with independent QC department via inspection instrument such as auto-leak detector for pump etc. Well-trained QA/QC staff preform well in our factory. Under effective management, 70% products are exported to Europe, North America, Korea and Japan ect, the rest is to local market.

 

Haojin always takes care of clients' new ideas and requirements, helping to transfer them into real samples and mass production. We have been working under the principle of good faith and practical attitude, learning from others and making improvement step by step. Our constant efforts will help our customers win more in their market.

View More About Us
our company
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Trading Company

Brands : COSMOPACKS

No. of Employees : 120~150

Annual Sales : 5Million-8Million

Year Established : 2012

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

China Shaoxing Shangyu Haojin Plastic Co., Ltd. Certification China Shaoxing Shangyu Haojin Plastic Co., Ltd. Certification